17 ملاحظة حول عملية الأنف
::: در حال بارگیری لطفا صبر کنید :::
17 ملاحظة حول عملية الأنف
www.rozex.rozblog.com
نام کاربری : پسورد : یا عضویت | رمز عبور را فراموش کردم

صفحه اصلی جراحی بینی؟! 17 ملاحظة حول عملية الأنف

تعداد بازدید : 438
نویسنده پیام
ashrafr آفلاین


ارسال‌ها : 37
عضويت : 21 /12 /1396
تشکر ها: 223
تشکر شده : 93
17 ملاحظة حول عملية الأنف



أولئك الذين لديهم جراحة الأنف أو يخططون للقيام الجراحة يجب قراءة هذه النقاط الهامة:

  1. في الأشهر الأولى بعد عملية الأنف يكون ورم طرف الأنف في أوجه لذلك تحلّى بالصبر قليلاً.

  2. سيكون طرف الأنف أعلى من المعتاد خلال فترة ما بعد العملية؛ لكن مع مرور الوقت سيصبح طرف الأنف أدنى بحوالي 1 إلى 2 ميلي متر وقد يستغرق هذا الأمر 6 أشهر حتى يعود الأنف إلى المستوى المناسب. لذلك لا تقلق من ارتفاع الأنف.

  3. عدم التناظر قليلاً في بداية فترة ما بعد الجراحة أمر طبيعي و بعد مرور ثلاثة أشهر ومع زوال ورم الأنف، فإن عدم تماثل الأنف سيزول أيضاً وبعد مرور عام واحد نادراً ما يُشاهد عدم التماثل هذا في الأنف.

  4. الشكل النهائي للأنف سيظهر بعد مرور 6 أشهر حتى 1 عام على الجراحة، لذلك عليك الصبر من أجل مشاهدة النتيجة النهائية للأنف.

  5. الأشخاص الذين لديهم بشرة سميكة عليهم أن ينتبهوا أن عليهم الصبر لمدة أطول حتى يزول ورم أنفهم؛ لأن بشرة الأنف الأكثر سماكة تؤدي إلى ورم أكثر في الأنف.

  6. الأنوف ذات الإنحراف و الميل الشديد يجب أن يُجرى لها بعد الجراحة عملية ترميم صغيرة. لأن انحرافها نوعاً ما يبقى بعد الجراحة.

  7. بعض المرضى يشتكون من ميل الأنف بعد الجراحة. عليكم أن تنتبهوا أن عدم تماثل نصفي الوجه يمكن أن يكون سبباً لهذا الأمر، وبالطبع يجب الإنتباه إلى هذا الموضوع قبل العملية الجراحية.

  8. إذا كنت تنوي القيام بعملية ترميمية للأنف فمن الأفضل المراجعة بعد عام واحد لأن الشكل النهائي للأنف و مشاكله تظهر بعد عام واحد.

  9. بعد مرور عام واحد يتم تصحيح مشاكل الأنف و تزول على يد الطبيب.

  10. انخفاض حاسة الشم بعد الجراحة سببه ورم الأغشية داخل الأنف وهذا ما يمنع وصول الجزيئات إلى النهايات العصبية الشمية وهذا الأمر سيؤدي إلى تقليل الإحساس بالشم وهذه المشكلة مؤقتة و تزول.

  11. عادة لا يحصل نزيف بعد الجراحة، لكن هناك احتمال أن ينزف المريض بشدة بعد الجراحة أو حين الجراحة وهذا النزيف يمكن أن يكون له عدة أسباب: المرضى الذين لديهم مشكلة في التخثر، ضغط دم المرتفع، استخدام الإسبرين، تناول فيتامين إي و الثوم.

  12. إن تصغير فتحة الأنف أكثر من المعتاد يمكن أن يرافقه مشاكل مثل اقتراب الشفرات من حاجز الأنف أثناء التنفس، وهذا الأمر يحدث أمّا لأن شفرات أنف المريض كانت ضعيفة منذ البداية و أصبحت أضعف بالجراحة أو بسبب عدم تعزيز جهاز حماية الأنف بواسطة الطبيب وفي مثل هذه الحالة يجب القيام بالجراحة ثانية لتصبح ثقوب الأنف أكبر ومن أجل القيام بذلك يجب أخذ غضروف من حاجز الأنف ليتم وصلها بفتحات الأنف.

  13. في حال وجود التهاب يجب تناول المضادات الحيوية، تجميل الأنف في ایران لكن وبشكل طبيعي فحالات الإلتهاب ليست شائعة. إذا لم يتم غسل حفرة الأنف و بقيت الترشحات داخل الأنف فإن ذلك سيؤدي إلى تراكم الجراثيم وفي النتيجة سيؤدي حصول التهاب وعدم علاجه سيؤدي إلى حصول التصاق.

  14. في بشرة الأنف هناك احتمال لبروز الخدر و انخفاض الشعور الدائم بعد الجراحة وهذا غير قابل للتوقع.

  15. المرضى الذين لديهم حساسية قبل الجراحة يمكن أن تشتد لديهم الحساسية لعدة أسابيع أو عدة أشهر. بعض المرضى يمكن أن يكون ضرورياً أن يتنفسوا لفترة بعد الجراحة من الفم.

  16. من الأفضل أن يبدأ المريض المشي بعد الجراحة منذ اليوم الأول.

  17. تجنب القيام بالرياضات القتالية وبقية الرياضات الأخرى مثل كرة القدم و كرة اليد حتى 8 أسابيع على الأقل بعد الجراحة أو حتى ترميم عظم الأنف...حيث من الممكن أن يحصل احتكاك بالأنف.منبع:
    تجميل الأنف في ایران





دوشنبه 21 اسفند 1396 - 15:06
ارسال پیام نقل قول تشکر گزارش
تشکر شده: 2 کاربر از ashrafr به خاطر این مطلب مفید تشکر کرده اند: asmasaleh & dinidonya &



برای ارسال پاسخ ابتدا باید لوگین یا ثبت نام کنید.



تمامي حقوق محفوظ است . طراح قالبــــ : روزیکســــ